محافظ الإسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض «أهلًا رمضان»

 محافظ الاسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض اهلا رمضان
 محافظ الاسماعيلية ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض اهلا رمضان

افتتح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية، والمهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، اليوم الثلاثاء الموافق 24 ينايرمعرض "أهلا رمضان" بتخفيضات تصل إلى 30%، تخفيفا عن المواطن ورفع الأعباء عن كاهله مراعاة للظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

ومن جانبه أشاد محافظ الاسماعيلية بالمعروضات الموجودة بالمعرض، مؤكدا على توفير أكبر قدر ممكن من السلع وتنوعها؛ لتلبية إحتياجات المواطنين بمختلف شرائحهم بصورة مستمرة، من خضر وفاكهة ولحوم وأسماك و سلع غذائية و إستراتيجية. 

 مشددا على المتابعة والإشراف الدائم من قبل الجهات المعنية بالمحافظة لضمان جودة وصلاحية المنتجات، ووضع ملصقات بالأسعار قبل وبعد التخفيض، مؤكدا على مراجعة المنتجات من قبل مديرية التموين والطب البيطري ومباحث التموين ، والجهات المعنية.

وأضاف ان المعرض يضم جميع السلع الغذائية والاستراتيجية والاستهلاكية واللحوم والدواجن ، بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، بالإضافة إلي منتجات متنوعه من مشغولات يدوية و فخار و ادوات منزلية وغيرها ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا إلى ان المعرض سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وفي نفس السياق أكد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية ، أن عدد كبير من الشركات و التجار حرصوا على المشاركة في المعرض لعرض منتاجتهم بأسعار مخفضة إسهاما منهم ، وإيمانا منهم بالدور الوطني والمشاركة المجتمعية في ظل الظروف الراهنة.

اقرا ايضا | استعدادات مكثفه من الغرفة التجارية بالإسماعيلية لافتتاح معرض أهلًا رمضان