نهاية الجولة 21 بالدوري الإنجليزي.. هالاند على قمة الهدافين وكين يحاول ملاحقته

هالاند
هالاند


ابتعد النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بصدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله 3 أهداف «هاتريك» في شباك وولفرهامبتون، في المقابل يواصل المهاجم الإنجليزي هاري كين ملاحقته بعد تسجيله هدف في مرمى فولهام، وذلك خلال مباريات الجولة الـ21 من البريميرليج.

وانتهت منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي، بعد فوز توتنهام على فولهام أمس الاثنين، كما فاز أرسنال على مانشستر يونايتد، وانتصار مانشستر سيتي على وولفرهامبتون يوم الأحد الماضي.

وحافظ أرسنال، على فارق النقاط مع مانشستر سيتي في صراع صدارة البريميرليج هذا الموسم، حيث ينفرد الجانرز بالصدارة بـ50 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن السيتزن برصيد 45 نقطة.

ونجح هالاند في تسجيل 3 أهداف في شباك وولفرهامبتون ليرفع رصيده إلى 25 هدفا، ليبتعد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه هاري كين الذي سجل هدف وحيد ليرفع رصيد أهدافه إلى 16.

ويتصدر إرلينج هالاند قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 25 هدفا، ويليه هاري كين بـ16 هدفا، ثم إيفان توني برصيد 13 هدفا في المركز الثالث، ويليه ألكسندر ميتروفيتش برصيد 11 هدفا في المركز الرابع.

ويأتي في المركز الخامس رودريجو برصيد 10 أهداف ويليه ميجيل ألميرون وماركوس راشفورد بـ9 أهداف، ثم مارتن أوديجارد بـ8 أهداف، ثم محمد صلاح ولياندرو تروسارد وروبرتو فيرمينو وفيل فودين وجيمس ماديسون وجابرييل مارتنيلي وبوكايو ساكا وهارفي بارنز ولكل منهم 7 أهداف.

ويأتي جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النحو التالي: