لطفي بوشناق: «أنا ضد الألقاب ويارب بس استاهل لقب فنان»

لطفي بوشناق
لطفي بوشناق

بعد غياب طويل عن الظهور سواء على مستوى البرامج التلفزيونية أو المداخلات الهاتفية لديهم، حل المطرب القدير لطفي بوشناق في مكالمة هاتفية للإعلامية إيمان أبوطالب، مقدمة برنامج بالخط العريض، الذي يتم إذاعته عبر شاشة قناة "الحياة" أدلى خلالها بالعديد من اراءه الخاصة في الكثير من القضايا الفنية التي تصدرت محركات البحث طوال الفترة الماضية.

وكشف الفنان لطفي بوشناق خلال اللقاء رفضه الشديد لأي ألقاب للفنان، قائلا: "أنا ضد الألقاب زي الملك والامبراطور ونمبر1، وبقول يارب بس استاهل لقب فنان".

واختتم بوشناق خلال حواره، مؤكداً: "لدي حفلات قريبا في مصر، ولا أستطيع الغياب عنها، اتعلمت من مصر كثيرا وأكلت من خيرها واتربيت على يد أساتذتها.. أقولها في كل مكان مصر هي وتد الأمة العربية".

يذكر أن تحدث "بوشناق" خلال حوار مع «القاهرة الإخبارية» منذ فترة، عن علاقته بالفنان الراحل سيد مكاوي مشيرًا إلى أن علاقته مع "مكاوي" كانت مثل علاقة أب بابنه، ووصفها بأنها مليئة بالحب والصدق والحميمية.

وأثنى "بوشناق" على الموسيقيين المصريين أمثال الموسيقار الكبير هاني شنودة، وصلاح الشرنوبي، وأحمد صدقي،  معتبرًا أن هذه التجارب أثرت في رؤيته الخاصة، وزادت من رصيده الفني وأفكاري مشددَا على فخره وسعادته بها.

اقرأ أيضاً | القائمة كاملة لحفلات النجوم في «مهرجان فبراير الكويت 2023»