نشرت الفنانة أنغام مجموعة صور لها أثناء تكريمها فى حفل توزيع جوائز «joy awards» ، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" .
وقد وجهت أنغام رسالة شكر للقائمين على مهرجان Joy Awards قائلة : " كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل وشكر كبير للقائمين على مهرجان Joy Awards وشكر وتحية لهيئة الترفية ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعين الوطن العربي".
اقرأ أيضا | فى أول أعماله الفنية.. مصطفى حجاج يشارك فى فيلم «قد المسؤولية»





أحمد فهمي يراهن على الكوميديا في رمضان 2027.. ويتعاون مع تامر مرسي ومعتز التوني
54 مليون مشاهدة لـ «تباعًا تباعًا»| شيرين تحافظ على مكانتها بين الأكثر استماعًا
توم كروز يعود بوجه جديد في «Digger» مع المكسيكي إيناريتو|صور





