بسمة وهبة: ملحمة الشرطة المصرية في 25 يناير 1952م ..«كتبت تاريخ الرجولة»

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد الشرطة اليوم، أعلن انتصار مصر في أكبر معاركها ضد الإرهاب، حيث أصبحت سيناء بلا إرهاب بعد معركة كبيرة وصعبة عاشها المصريون: «رأينا جماعات وأجهزة ودول تحاول تملأ أرض سيناء بالإرهاب وتسرق سيناء منا». 

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج «90 دقيقة»، على قناة «المحور»: «تضحيات رجال الشرطة والجيش منعت محاولات الإرهابيين في السيطرة على سيناء وحققت الانتصار، وهو ما صرح به الرئيس عبدالفتاح السيسي». 

وتابعت: « الرئيس عبدالفتاح السيسي يتحدث في كل الملفات بصراحة ويشارك الناس بكل المعلومات والتحديات، وأكد أن العالم كله يعاني من أزمة اقتصادية غير مسبوقة أثرت علينا في مصر، وقال لنا ثقة في الله وفي شعب مصر سنتجاوز الأزمة الاقتصادية العالمية بالعمل المخلص وإيماننا الذي لا ينقطع».

وأكدت: «25 يناير 1952 يوم كُتب فيه تاريخ الرجولة والشجاعة من جديد، حيث عرف العالم كله معنى كلمة تضحية، وأن مصر لديها رجال مهما كانت الظروف والإمكانيات يمكنهم مواجهة عدو بلدهم بقوة دون أي خوف حتى لو كان الثمن دمهم وأرواحهم، هذا اليوم درس تاريخي مهم ورسالة لكل معتدي وكاره لهذه البلد، وذلك في محافظة الإسماعيلية، إذ أن مصر فيها لا يخضعون لأحد وسيحاربون لأخر رصاصة برأس مرفوعة».

اقرأ أيضاً | بسمة وهبة: كلمة الرئيس اتسمت بالوضوح والشفافية والاعتراف بفضل شهداء الشرطة