فى أول أعماله الفنية.. مصطفى حجاج يشارك فى فيلم «قد المسؤولية»

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

يخوض النجم مصطفى حجاج، تجربة التمثيل للمرة الأولى، وذلك في فيلم "قد المسؤولية" الذي عرض باحتفالية عيد الشرطة الـ 71 المقام حاليا بأكاديمية الشرطة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر مصطفى حجاج في دور رزق بائع السجائر الذي ساهم في تهريب أحد الأبطال من الشرطة بعد اغتياله أحد الضباط من الاحتلال الإنجليزي وقدم مشهدًا مميزًا.

اقرأ أيضا | أحدث ظهور للفنانة نانسي عجرم من مهرجان «joy awards» | صور

ورصد الفيلم معركة الإسماعيلية من خلال تقديم طارق صبري دور كاتب وروائي يكتب عملا عن عيد الشرطة ويقدم الفنان أحمد بدير دور والده، ويبدأ الطرفان في الحديث عن بطولات الشرطة بعد إلغاء معاهدة 1936 حتى معركة الإسماعيلية، بالإضافة إلى دور الشرطة في التصدي للكثير من الجهات الأجنبية.

جدير بالذكر أن النجم مصطفى حجاج سبق وأحيا واحدة من أقوى حفلاته للمرة الأولى بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ30 والذي رفع شعار كامل العدد، فى الثاني والعشرين من الشهر الجاري، وقدم من خلاله عددا كبيرا من أغانيه التي تفاعل معها جمهوره، ومنها بتاع النعناع وخطوة وأنا بتقطع من جوايا وياباي ووداعك مر وحب مين ونصيبي وقسمتي وهتزهزه. 

 

ويواصل حالياً «حجاج» العمل بشكل يومي برفقة مهندس الصوت والمنتج هاني محروس، من أجل تسجيل عدد من الأغنيات واختيار الأخرى لطرحهم بشكل متتالي خلال الفترة المقبلة.