«الوطنية للتدريب» تقدم برامج تدريبية لتنمية مهارات وقدرات المرأة المصرية

الأكاديمية الوطنية للتدريب
الأكاديمية الوطنية للتدريب

تقدم الأكاديمية الوطنية للتدريب، مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة، العديد من البرامج التدريبية التي تستهدف تنمية مهارات وقدرات المرأة المصرية والاستثمار في تدريبها ومنحها فرص حقيقية للمشاركة الفعالة في مجتمعها.

حيث تقدم كل البرامج التدريبية للمرأة سواء في مقر الأكاديمية الوطنية للتدريب أو عن طريق المنصة الرقمية للأكاديمية بالشراكة مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع وزارة التنمية المحلية والمجلس القومي للمرأة.

مستشهدة بمقولة هالة غنيم – إحدى خريجات مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة «أن البرامج في مدرسة المرأة تضاهي وتتفوق على الكثير من برامج الإدارة الدولية، وقدرت من خلال المحاور التدريبية اني أتعلم أدوات كثيرة تمكنني أن أصبح سفيرة فوق العادة للجمهورية الجديدة».

يهدف برنامج "المصريات "بالخارج لتعميق صلة المصريات بالخارج بوطنهم الأم ، ويعد جزء من استراتيجية الدولة لتعزيز قدرات و معارف و مهارات المرأة التي تضمن لها مكان وفرصة فى سوق العمل لتأمين رفاهيتها الاقتصادية وتمكنها من قابلية إعادة التوظف في الأسواق ذات الطبيعة المتغيرة بشكل مستمر.

وزيرة الهجرة تلقي كلمة خلال ندوة «التحديات التي تواجه الأسر العربية في المهجر»

 

ويقدم البرنامج تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة ووزارة الدولة لشؤون الهجرة والمصريين في الخارج.

 

وبمكن التقدم الآن للدفعة الثالثة من برنامج "المصريات بالخارج" أحد برامج مدرسة تأهيل المرأة للقيادة. https://nta.eg/ewap.html

 

 

 

ويهدف برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية - أونلاين" لتمكين السيدات في المحافظات اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيًا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية، وتنمية مهارات تلك السيدات والاستثمار في تدريبهن ومنحهن فرص حقيقية للمشاركة.

 

يقدم البرنامج على المنصة الرقمية للأكاديمية الوطنية للتدريب فقط تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة و وزارة التنمية المحلية.

 

سيتم الإعلان قريبًا عن فتح التقدم للبرنامج على الموقع الإلكتروني للأكاديمية الوطنية للتدريب

 

 

كما يهدف برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية" لتمكين السيدات في المحافظات اجتماعيًا واقتصاديًا وسياسيا للمشاركة في البناء ودفع عجلة التنمية، وتنمية مهارات تلك السيدات والاستثمار في تدريبهن ومنحهن فرص حقيقية للمشاركة.

 

يقدم البرنامج تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة و وزارة التنمية المحلية.

 

يمكنك التقدم الآن لبرنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" أحد برامج مدرسة تأهيل المرأة للقيادة. https://nta.eg/wl.html

 

 

 كما يهدف البرنامج إلى تدريب المصريات في المواقع التنفيذية بمختلف المؤسسات لتنمية المهارات والقدرات والجدارات لديهن وإعدادهن للقيادات التنفيذية في القطاعات المختلفة.

 

يقدم البرنامج تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية وبالتعاون مع المجلس القومي للمرأة و وزارة التنمية المحلية.

 

يمكنك التقدم الآن للدفعة الأولى من برنامج "المرأة تقود للتنفيذيات أحد برامج مدرسة تأهيل المرأة للقيادة. https://nta.eg/ar-wife.html