تفاصيل الحلقة الـ 15 من مسلسل «وبينا ميعاد»

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

شهدت الحلقة 15 و 16 من مسلسل "وبينا ميعاد"، تطورات كثيرة بعد معرفة أولاد كل من "نادية" و"حسن" نيتهما في الزواج.

البداية كانت مع مشهد طريف واللقاء الأول بين أسرة "حسن" وأسرة "نادية" ونرى كيف تزعم "طاهر" وأقنع أشقائه بإفساد الجلسة ونفس الأمر فعلته "هند" لتنتهي الجلسة بشجار بين الأولاد.

وبعدها جلس "حسن" مع أولاده ليعرف رأيهم في فكرة زواجه، ونفس الأمر فعلته "نادية" وكانت الصدمة بسبب تصرفات أولادهما معهما والكلام القاسي الذي وجه لهما.

أولاد "حسن" اتهموه بالأنانية ورفضوا زواجه واتهموه أنه لم يحب والدتهم وطوال السنوات الماضية كان يخدعهم ويتحدث أنه يتذكرها ولا يزال يحبها، وهو ما صدمه ودفعه للبكاء فبعد سنوات كان يعيشها على خدمتهم لم يقدروا ما فعله من أجلهم.

أما "نادية" فكانت صدمتها أكبر، فابنتها "هند" جرحتها بكلامها عندما قالت لها إنها إذا تزوجت لن تترك منزلها، ويمكنها هي أن تذهب إلى منزل "حسن" وتعيش معه، وتجلب لهم خادمة تقوم بأعمالها، وهو ما دفع "نادية" للبكاء فابنتها وصفت ما تقوم به فقط أنه خدمة.

وكانت الحلقة الـ16 تكملة للأحداث، "نادية" طلبت من "حسن" أن ينسى فكرة الزواج منها، وهو طلب منها أن تقبل استقالته أو تقوم بنقله من الشركة.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضا|بعد وفاتها وتصدرها الترند.. تعرف على رانيا شعلان