المقدم طارق عبد الوهاب أمام الرئيس: صحيح فقدت إيدي لكني لم أفقد انتمائي لوطني

المقدم طارق عبد الوهاب
المقدم طارق عبد الوهاب

وجه المقدم طارق عبد الوهاب، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "النهارده بتشرف بوجودي قدام سيادتك، واسمح لي أقول يا فندم إنهم حاولوا يطفوا فرحة أهلنا بأول ذكرى لثورة يونيو المجيدة، وأنا وزملائي لم نتردد لحظة أن نفديهم بأرواحنا".

وأضاف عبد الوهاب، في كلمته باحتفالية عيد الشرطة الـ71، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي: "صحيح فقدت إيديا، لكني لم أفقد انتمائي لوطني، ولسه قلبي بينبض بحب بلدي ولسه لساني بيهتف تحيا مصر، ولما بفتكر زملائي الشهداء بقول لو طلب مني أن أقوم بواجبي وتحدث لي هذه الإصابات 1000 مرة هقوم بواجبي فداء للوطن، وأتمنى عندما أتعافى أرجع أخدم بلدي تاني لأنها أم الدنيا وهتفضل قد الدنيا.. تحيا مصر".

وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، قد صرح أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيحضر صباح اليوم الإثنين، الاحتفال بعيد الشرطة بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة.

جدير بالذكر، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قد توجه برافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، السبت الماضي، إلى القصر الجمهوري بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في إطار الاحتفال بعيد الشرطة 2023.

وجاء نص الكلمة: «السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بصادق معاني التقدير والاحترام، وأبلغ عبارات التحية والإعزاز، يُشرفنى والمجلس الأعلى للشرطة، بأن ننقل لسيادتكم في مناسبة الاحتفال بعيد الشرطة، أخلص مشاعر التهنئة وأطيب الأمنيات، بموفور الصحة ودوام التوفيق».

أضاف وزير الداخلية في كلمته: «إن جهاز الشرطة ورجاله الأوفياء على عهدهم، بحس وطني وإيمان راسخ، من أجل النهوض برسالة الأمن النبيلة، بخطى ثابتة قوية لا يُوهِنُ من عزمها الصعاب والتحديات، ولسوف تظل مسيرة العمل الوطنى، بعون الله ماضية وصامدة بقيادتكم الحكيمة، عازمة بكل إصرار على تحقيق المزيد من التقدم والازدهار.. وكل عام وسيادتكم بخير».