انقلاب ميكروباص بأحد المصارف بالغربية ووقوع مصابين| صور

جانب من وقوع الحادث
جانب من وقوع الحادث

كتب: عصام عمارة 

شهد طريق كفر الزيات أكوة الحصة بمحافظة الغربية، منذ قليل، وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات ميكروباص يستقلهم عدد من المواطنين وطلاب الجامعة بقريتي منشأة سليمان ومشله؛ أسفر عن سقوط سيارة ميكروباص بمياه مصرف أكوة ووقوع عدة إصابات بين الركاب. 



وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط ميكروباص بمياه مصرف أكوة الحصة قبل مزلقان السكة الحديد ووقوع عدد من المصابين بين مستقليه.

اقرأ أيضا|  إصابة شخص في انهيار منزل بالمحلة الكبرى 

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات وشرطة النجدة والإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات ميكروباص يستقلهم عدد من المواطنين والطلاب من أبناء قريتي مشله ومنشأة سليمان التابعين لمركز كفر الزيات؛ مما أدى إلى انقلاب سيارة ميكروباص في مياه مصرف أكوة الحصة وقيام الأهالي بانتشال الركاب الغارقين من المياه. 



تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وانتشال سائق السيارة الميكروباص ونقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات العام للعلاج؛ حيث تم نقل ٤ سيدات و3 آخرين مصابين بكسور وجروح. تم تحرير محضر بالواقعة وتواصل جهات التحقيق التحقيقات في الحادث ومتابعة أحوال المصابين.