«ديبالا» يقود روما للمربع الذهبي في الكالتشيو الإيطالي | فيديو

فريق روما
فريق روما

تمكن فريق روما من تحقيق فوزًا ثمينًا على مضيفه سبيزيا، بهدفين دون مقابل، في ملعب استاد البرتو بيكو، ضمن مواجهات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وانتظر ذئاب روما حتى نهاية الشوط الأول حين سجلوا الهدف الأول عن طريق ستيفان الشعراوي في الدقيقة 45، من صناعة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي واصل التألق بعدما صنع الهدف الثاني الذي سجله تامي أبراهام بالدقيقة 49.

وبهذا الفوز رفع رصيد فريق "الذئاب" إلى 37 نقطة ليقتحم المربع الذهبي (المركز الرابع)، في المقابل تجمد سبيزيا في المركز الـ 15 برصيد 18 نقطة.

وفي سياق متصل، يعد مورينيو المدير الفني لروما، من أكبر المستفيدين من العقوبة الموقعة مؤخرًا على يوفنتوس، فبعد أن كان روما في المركز السابع برصيد 34 نقطة، بالتساوي مع لاتسيو وأتالانتا، بات فريق الذئاب في المرتبة الرابعة. 

ومع ابتعاد يوفنتوس وتراجع مركزه، أصبح أمام مورينيو، فرصة ذهبية لقيادة ذئاب العاصمة للدخول إلى المربع الذهبي وحجز مكان مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وسيكون مورينيو بحاجة لقيادة روما لتقديم نتائج جيدة خلال الفترة القادمة واستغلال تعثرات لاتسيو وأتالانتا وهما في المتناول ولا يقدم الثنائي مستويات ثابتة عكس إنتر وميلان ويوفنتوس.