نور خالد النبوي يتعاقد على مسلسل "مذكرات زوج" مع طارق لطفي

نور خالد النبوي
نور خالد النبوي

تعاقد الممثل الشاب نور النبوي، نجل النجم الكبير خالد النبوي، على دوراً محوري بمسلسل "مذكرات زوج"، والذي يقوم ببطولته الفنان طارق لطفي.

العمل يتكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته مع طارق لطفي، كل من خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، وهناء الشوربجي، نور النبوي، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي الأبطال.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن تشارك في السباق الرمضاني لعام 2023، وسيدأ تصويره مع نهاية شهر يناير الجاري، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت، وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك.

يذكر أن، حقق الفنان الشاب نور خالد النبوي نجل النجم خالد النبوي نجاحات متتالية خلال السنوات الماضية وتحديدًا بعد ظهوره في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار” رمضان قبل الماضي؛ ليشارك بعدها في أكثر من عمل فني.

واستطاع "نور" خلال رمضان 2022 الماضي مع والده في مسلسل "راجعين يا هوى"” والذي جسد خلاله دور ابن خالد النبوي بالأحداث أيضًا، أن يلفت الأنظار وحققا نجاح جماهيري كبير بهذا العمل العام الماضي لتميزه وأداءه الاحترافي المبهر.

أقرأ أيضاً - برومو فيلم «أنا لحبيبي» يقترب من 3 ملايين مشاهدة في 48 ساعة