برومو فيلم «أنا لحبيبي» يقترب من 3 ملايين مشاهدة في 48 ساعة

كريم فهمي - ياسمين رئيس
كريم فهمي - ياسمين رئيس

روج النجم كريم فهمى لفيلمة الجديد «أنا لحبيبي» الذى تشاركه في بطولتة الفنانة ياسمين رئيس ، وذلك عبر حسابة الرسمى بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وحرص كريم فهمي على الاحتفال بالنجاح المبدأي الذي الفيلم من خلال البرومو الدعائي له، إذ اقترب من تحقيقي 3 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بعد طرحه بيومان فقط.

وقام فهمي بنشر البوستر الدعائي للفيلم، وعلق عليه، قائلاً: «٢ فبراير بجميع السنيمات ، مين متحمس ؟»

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب رومانسية تعيشها ليلى (ياسمين رئيس) ولكن الكثير من الصعوبات تواجهها من أجل استمرار هذه العلاقة، وبجانب ياسمين رئيس يشارك في بطولة الفيلم النجوم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية اخرى يستعد الفنان كريم فهمي لطرح مسلسله الجديد الذي يحمل اسم أزمة منتصف العمر، ويلعب بطولته مع الفنانة ريهام عبد الغفور، وذلك عبر منصة شاهد الإلكترونية يوم الخميس الموافق 26 يناير الجاري.

يشارك في بطولة مسلسل أزمة منتصف العمر؛ العديد من الفنانين، منهم: كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، آدم الشرقاوي، ركين سعد، هند عبد الحليم، شروق إبراهيم، هاجر عفيفي، آية سليم، سلوى محمد علي، بوسي الشامي، والمسلسل من تأليف أحمد عادل وتحت قيادة المخرج كريم العدل.

أقرأ أيضاً - تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر..«قصور في الكلى والكبد»