شاكيرا ليست الأولى.. 5 فنانات أصدرن أغاني لمهاجمة «الحبيب السابق»

5 فنانات أصدرن أغاني لمهاجمة «الحبيب السابق»
5 فنانات أصدرن أغاني لمهاجمة «الحبيب السابق»

شاكيرا لم تكن أول فنانة تقوم بإصدار أغنية عن الفراق أو خيانة شريكها العاطفي، وبالتأكيد ليست الأخيرة، خاصة وأن معظم الفنانين الأجانب يقومون بكتابة كلمات أغلب أغانيهم بأنفسهم، فمن المحتمل أن يكتبوا عن تجاربهم الشخصية، رصدت " بوابة اخبار اليوم " تقرير عن فنانون اصدروا أغاني لمهاجمة شريك حياتهم . 

اقرا أيضا 

ياسمين عز عن شاكيرا: عايشة دور المفتش كرومبو | فيديو


شاكيرا 
طرحت الفنانة الكولومبية شاكيرا اغنية " اوت اوف يورليج " و التي هاجمت فيها زوجها السابق جيرارد بكييه مدافع برشلونة ، و قد حطمت أغنية ارقام قياسية علي قناة " اليوتيوب " .

 


مايلي سايرس
بينما طرحت الفنانة الامريكية مايلي سايرس أغنيتها فلاورز "الورد" إنما تتحدث عن حبيبها السابق الفنان الاسترالي هيمسوورث .


سيلينا غوميز 


على الرغم من أن أغنية Lose You to Love Me كانت مكتوبة بشكل مشترك، إلا أن سيلينا كان لها دور كبير جداً في كتابتها، وبعد فترة وجيزة من إطلاق الأغنية، أكدت غوميز أن "Lose You to Love Me" تدور حول جاستن بيبر، حيث تقول في الأغنية: "لقد رفضتني والآن تظهر في غضون شهرين".


وهو ما يشير لجاستين بيبر الذي بدأ في مواعدة "هايلي بالدوين" بعد شهرين من انفصاله عن سيلينا. وفسّر المعجبون الأغنية على أنها رد مباشر على أغنية جاستين "Love Yourself"، وهي نفس الجملة التي تحملها سيلينا جوميز كوشم باللغة العربية على جسدها.


أريانا غراندي 


أغنية Positions كانت مستوحاة من صديق أريانا الجديد حينها "دالتون جوميز"، لكن الجمهور يعتقدون أن أريانا تقصد في بعض المقاطع خطيبها السابق، الممثل بيت دافيدسون، لأنها في الأغنية تذكر: "أرسلتك السماء إليّ أنا فقط أتمنى ألا أكرر التاريخ". 


يعتقد كثيرون أن أريانا كتبت تلك الكلمات لتحمل معنى مزدوجاً، فاسم "بيت" وكلمة "أكرر" بنفس اللفظ مع فارق بسيط، ما يعني أنها لا تريد تكرار علاقتها الفاشلة مع بيت في علاقتها الجديدة.


 كايتي بيري 


تم إصدار أغنية "Circle the Drain" كأغنية ترويجية و إنها تدور حول صديق بيري السابق، المغني ترافي ماكوي، وفي كلمات الأغنية تنتقده بيري بسبب تعاطيه المخدرات، وتوضح بالتفصيل كيف أثر ذلك  في العلاقة وكان سبباً في نهاية علاقتهما معاً.
بيري، التي واعدت ماكوي من 2006 إلى 2008، قالت في الأغنية: " أنت تغفو أثناء المداعبة لأن الحبوب التي تتناولها هي أكثر موطن قوتك، أنا لا ألتزم بمشاهدتك تسقط، أريد أن أكون حبيبتك وليس والدتك".