افتتاح منفذ الجامع العظيم بالبساتين لبيع السلع الغذائية بأسعار تنافسية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتحت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، منفذ لبيع المنتجات الغذائية والسلع الأساسية والاستراتيجية بالمنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة بجوار المسجد العظيم بزهراء المعادي بنطاق حي البساتين بتشريف اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والذى جاء ضمن مبادرة فتح عدد من المنافذ لبيع السلع الغذائية والمنتجات بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها فى الأسواق تحت عنوان المواطن أولا . 

 

 تم تفقد المنفذ و الذى جاء على مساحة ١٠٠ متر مربع وتضمن جميع السلع الأساسية والاستراتيجية والغذائية والمجمدات واللحوم والخضروات والفاكهة مخفضة الثمن ضمن سلسلة المنافذ التي تم افتتاحها بنطاق احياء المنطقة الجنوبية و منها منفذ شارع ٩ ومنفذ مدينة الاسمرات بمدخل المدينة بنطاق حي المقطم و منفذي ميدان العرب و الحرية بالمعادي وجاري افتتاح العديد من المنافذ لتشمل منفذ بحي التبين و منفذ اخر بشارع العروبة بمدخل كورنيش المعصرة وغيرهم . لتسابق المنطقة الجنوبية الزمن لفتح اكبر عدد من المنافذ لخدمة المواطنين. . 

اقرأ أيضا | التنمية المحلية تنفي غلق المقاهي خلال مباراة القمة | خاص

  حرصت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على متابعة كافة التجهيزات والاستعدادات لفتح المنافذ اولا باول مع فريق العمل وبالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقاهرة والتواصل المستمر مع العارضين للتأكد من توافر جميع السلع والاعلان عن أسعارها أمام الجمهور وإمداد المنافذ بكافة الخدمات مع المتابعة المستمرة لتوفير المواد الغذائية بطريقة مستديمة و متابعة قوائم الأسعار الاسترشادية والالتزام بها الى جانب تحديد الكميات المناسبة لكل مواطن منعا لاعمال الاحتكار ... 

 

 وأشارت  مجددًا إلى أن المنطقة الجنوبية حريصة على تحقيق التعاون مع الجهات المختلفة لتنفيذ مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد للشهر الكريم وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء .. 

 

ولفتت إلى تنفيذ إستمرار فتح المزيد من المنافذ للتيسير على المواطنين بكافة المناطق، كما وجهت الشكر إلى التجار القائمين على المنافذ مشيدة بجهودهم المبذولة للتعاون مع الدولة فى خطتها نحو توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، لافتة الى ان دور تجار مصر الشرفاء يمثل أهمية كبيرة فى دعم تلك المنظومة..