«حماة الوطن» يشكر السفير الصيني لدعمه الملف السياحي المصري

النائب اللواء طارق نصير خلال الاحتفالية
النائب اللواء طارق نصير خلال الاحتفالية

وجه النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل اول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ وعضو البرلمان العربي الشكر لسفير جمهورية الصين في مصر لبذله جهود كثيرة في تدعيم التعاون بين جمهورية الصين ومصر.

 

وقال نصير ممثلا عن نواب الشعب في مجلس النواب ومجلس الشيوخ والأحزاب السياسية وخصوصا حزب حماة الوطن الذي يرحب بالتعاون مع السفارة الصينية ليس فقط في المجال السياسي ولكن فى عدة مجالات لمساعدة الدولة المصرية في العديد من الاطر والتي ياتى على رأسها الإقتصاد والاستثمار والسياحة

اقرأ أيضا| حماة الوطن ينظم زيارة لمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ 

وأضاف "نصير": "نسعى إلى بذل قصارى جهدنا لإعلاء شأن وطننا الحبيب مصر" 

ووجه اللواء طارق نصير الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الجهد الكبير الذي يبذله في توقيع اتفاقيات في العديد من المجالات لصالح الدولة المصرية ويأتي الملف السياحي من أهم الملفات التي ترغب القيادة السياسية فيها بعودة السياحة الصينية لما كانت عليه منذ ثلاثة سنوات.

وأكد "نصير" على أنه سعيد بوجوده على رأس وفد من حزب حماة الوطن في استقبال أول فوج سياحي من دوله الصين الشعبية الشقيقة بعد توقف ثلاث سنوات منذ جائحة كورونا.

وأثنى "نصير" على وزارتي الطيران والسياحة على حسن تنظيم واستقبال ضيوف مصر الفوج السياحي الصينى والذي كان لهم دور كبير على نجاح هذا الحدث.