كشف مصدر بمحافظة القاهرة، عن خطة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، في تلقي شكاوى المواطنين، والعمل على حلها.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الهيئة تعمل حاليا على إعداد "أبلكيشن" إلكتروني على الموبايل وذلك لتوصيل الشكوى الخاصة بها للهيئة بما يساعد الهيئة في حل المشكلة على الفور.
من جانب آخر، تابعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حملة النظافة المكبرة لرفع المخلفات والتراكمات بشارع الخيالة وأمام منطقة المساكن من خلال مواصلة الجهود والعمل على قدم وساق لتستمر الأعمال بهدف القضاء على المظاهر السلبية ورفع جميع التراكمات والمخلفات والعمل على تغيير واجهة شوارع وميادين أحياء الجنوبية إلى ازهى صورها.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





