تموين البحيرة: ضبط 11 جزارًا يذبحون خارج المجازر الحكومية

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت مديرية التموين بالبحيرة بالاشتراك مع مباحث التموين والرقابة التموينية، من ضبط 11 جزارًا يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية وعرض لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة بكفر الدوار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب المحلات وتم التحفظ على اللحوم المضبوطة تحت تصرف النيابة. 

اقرأ أيضا| 

ضبط 20 طن أرز أبيض داخل مخزن خلال حملة تموينية بالبحيرة

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور علي مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين وتحت إشراف المهندس أشرف عبدالحميد وكيل مديرية التموين وتعليمات سمير البلكيمي مدير الرقابة التموينية؛ بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات الجزارة. 

قامت مديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين بحملة بمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة السيد الكفافي مفتش الرقابة التموينية بالمديرية وبالاشتراك مع د. ممدوح جاب الله من الطب البيطري وسامي مرعي من مجلس مدينة كفر الدوار. 

أسفرت الحملة عن ضبط 11 جزارًا يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية ويقومون ببيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتم ضبط والتحفظ على كمية كبيرة من اللحوم و اتخاذ اللازم قانونا.

وشدد المحاسب مجدي الخضر وكيل وزارة التموين على استمرار حملات الرقابة التموينية ليلًا ونهارًا؛ للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم.