ياسمين عبد العزيز.. تربية ولاد

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

الشقاوة كانت أهم ما يميز طفولة ياسمين عبد العزيز، فقد كانت في المدرسة معروفة بـ"التلميذة المشاغبة"، فكانت تتشاجر وتضرب زملائها سواء بنات أو أولاد، وقالت عن ذلك: "أنا تربية ولاد.. معايا أخين كبار وأنا الصغيرة، وتصرفاتي واخدة منهم كتير".

وطبعا نتيجة مشاكلها كانت تتواجد دائما في مكتب المدير، لدرجة أنها أحيانا تتعرض للفصل من المدرسة كعقاب لها، فقالت: "كنت بترفد عادي كل أسبوع، ولا أنفذ القرار، وطبعا أمي مكنتش بتعرف أي حاجة".

اقرأ أيضًا | «وحش الكون».. العوضي وياسمين عبدالعزيز «روميو وجوليت» السينما

وأكدت ياسمين أنها كانت لا تحب التمثيل أبدا، فقالت: "أنا كان نفسي أبقى ضابط، وكنت بشتغل في الإعلانات لما عرفت إني مش هينفع أبقى ضابط، ولما كبرت كنت بحلم أشتغل في الإخراج، لكني فشلت في دخول معهد السينما، والغريب أني مكنتش بحب التمثيل".

ياسمين بدأت العمل في مجال الإعلانات منذ صغرها، وهي في الثانية عشر من عمرها، وجاءتها الفرصة الأولى عندما طلبت صديقة والدتها التي تملك إحدى شركات الإعلانات الإستعانة بياسمين في تصوير إعلان، ورفضت أسرتها الفكرة في البداية، لكن صديقة والدتها استطاعت في النهاية إقناع والداتها، وحققت ياسمين نجاح كبير، ولفتت الأنظار بشقاوتها وخفة ظلها، فأستمرت في المجال وأصبحت من أهم الوجوه الإعلانية في مصر في تلك الفترة، قبل دخولها عالم الفن.