موقف عمر مرموش من تجديد عقده مع فولفسبورج الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش

ذكرت تقارير صحفية ألمانية، عن موقف تجديد عقد الدولي المصري عمر مرموش مع فريقه الحالي فولفسبورج الألماني، الذي ينافس في الدرجة الأولى الممتازة للبوندسليجا.

ومن المقرر أن ينتهى عقد مرموش مع فولفسبورج في 30 يونيو المقبل، وقد تقف الاختلافات المادية عائقا أمام التمديد بين لاعب الوسط المصري وناديه الألماني بحسب تصريحات مسئولي فولفسبورج.

وقال موقع "واز أونلاين" الألماني، إن فولفسبورج مازال يمارس مفاوضاته مع مرموش، حيث يستعد لتقديم عرضًا جديدًا من أجل إقناعه بتجديد عقده.

وأشار الموقع، أن مرموش حاليًا لم يعطى ردًا لإدارة ناديه حتى الآن فيما يخص تجديد عقده، لكن إذا لم يوافق اللاعب، سيرحل بالفعل في نهاية الموسم.

فيما أكدت شبكة "روهر 24" الألمانية، أن نادي بوروسيا دورتموند هو أكثر الأندية سعادة بفشل مفاوضات التمديد بين مرموش وفولفسبورج.

وتابعت الشبكة، أن مرموش وعدم تمديد عقده مع فولفسبورج يعني أنه صفقة مجانية بعد خلافات مادية".

وبحسب صحيفة "كيكر" الألمانية، فإن مرموش طلب 4 ملايين يورو كراتب سنوي ولكن ما عرضه مسئولو الذئاب كان مليوني ونصف المليون يورو.

وأضافت كيكر، بالإضافة إلى هذا المبلغ، طلب مرموش الحصول على مكافأة مادية للتوقيع قدرها 6 ملايين يورو، لكن اللاعب لم يقدم ما يستحق عليه هذا المبلغ في الموسم الحالي، حيث سجل هدفين في 15 مباراة في بطولة الدوري الألماني.

يذكر فولفسبورج رفض محاولة مرموش الرحيل عنه في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث كان هناك اهتمام من طرف نادي برينتفورد في الدوري الإنجليزي ولكن تم رفض العرض من قبل ناديه الألماني.

وتعرض مرموش البالغ من العمر 23 عامًا، خلال مشاركته مع فريقه أمام هوفنهايم في الجولة الـ 15 للدوري الألماني، لإصابة قوية بكدمة في الحوض، أدت بعدها لاستبعاده من قائمة منتخب مصر في مواجهة بلجيكا".

وشارك عمر البالغ من العمر 23 عامًا مع فريقه في 2022 خلال 13 مباراة في الدوري الموسم الماضي، وسجل خلالها هدفًا وحيدًا.

وفي الموسم الحالي، شارك مع فولفسبورج في 15 مباراة بالدوري، وأحرز هدفين، ويتواجد بالمركز السابع في ترتيب الدوري الألماني، برصيد 23 نقطة.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه 2022 بشكل رائع، بعد أن سجل هدف تأهل فولفسبورج للدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة، وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.