بعد إتلافه رادار مروري بالقليوبية.. تلك العقوبة في انتظار المتهم

موضوعيه
موضوعيه

قال المستشار والخبير القانوني محمد مرعي، إن المتهم بإتلاف رادار مرورى في الطريق الدائري بالقليوبية في إطار محاولة فاشلة لسرقته، قد ارتكب جريمة إتلاف مال عام، وسوف يتم محاكمته في جريمة إتلاف المال العام وتصل عقوبتها في القانون، إلى السجن سنتين وغرامة مالية. 

وتابع "مرعي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أن ارتكاب مثل تلك الجرائم يضر بالمال العام، ويخضع المتهم لعقوبة مشددة تصل لسجن وغرامة مالية كبيرة حتى لا يتركبها مرة ثانية، لافتاً إلى أنه سوف يحاكم على جريمة السرقة التي تصل عقوبتها ل3 سنوات بجانب جريمة إتلاف مال عام تصل عقوبته إلى السجن عامين. 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية اليوم من ضبط مرتكب واقعة إتلاف رادار مرورى على الطريق الدائرى بالقليوبية فى إطار محاولة فاشلة لسرقته.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، برصد قيام أحد الأشخاص بإتلاف رادار مرورى مثبت على جانب الطريق الدائرى كائن بدائرة مركز شرطة قليوب فى إطار محاولة فاشلة لسرقته.

 بإجراء التحريات رصدت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية باستخدام التقنيات الأمنية الحديثة قيام أحد الأشخاص"له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، بإتلاف رادار مرورى مثبت على جانب الطريق الدائرى كائن بدائرة مركز شرطة قليوب فى إطار محاولة فاشلة لسرقته .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا | تفاصيل.. ضبط المتهم بمحاولة سرقة رادار مرور بالطريق الدائري بالقليوبية