منة عرفة مذيعة لأول مرة

منة عرفة
منة عرفة

أعلنت قناة "هي" انضمام الفنانة منة عرفة إلى شاشتها، وذلك لتقديم برنامج جديد، والمقرر عرض البرنامج بداية شهر فبراير المقبل.

وعُرفت الفنانة الشابة منة عرفة، بإثارة الجدل على السوشيال ميديا، وتعتبر "منة" من الفنانات التي تتمتع برصيد كبير من المتابعين على جميع المنصات، ومنذ صغرها وهي تقدم أدوارًا مؤثرة.

وتعاقدت قناة "هي" مع اليوتيوبر الشهيرة ريهام عياد، صانعة محتوى على السوشيال ميديا، ومن المقرر أن تقدم ريهام برنامج "توك شو" يهتم بكل القضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

والإعلامية نجوى إبراهيم التي تعتبر درة التاج بالنسبة للقناة الجديدة، انضمت أيضا للقناة، حيث نجحت إدارة المحطة في التعاقد معها باعتبارها أحد أهم الوجوه الإعلامية في مصر خلال السنوات الماضية، وتحظى بقبول كبير لدى الجمهور المصري، إلى جانب خبرتها الطويلة في تقديم العديد من البرامج.

وتستعد قناة "هي" للانطلاق خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات والتجهيزات من أجل الظهور بشكل يليق بالمشاهد والجمهور المصري والعربي، كما شددت إدارة القناة على حرصها الشديد، لتقديم الرؤية الإعلامية الصحيحة، التي تستهدف النهوض بوعي المرأة من كل الجوانب.

اقرأ أيضا:- فاطمة عيد تعاتب«حكيم»: ازاي منعملش دويتو مع بعض؟