«قادرون باختلاف» خلال احتفالية الداخلية: «الريس فرّح قلوبنا»| فيديو 

«قادرون باختلاف» خلال احتفالية الداخلية: «الريس فرّح قلوبنا»| فيديو 
«قادرون باختلاف» خلال احتفالية الداخلية: «الريس فرّح قلوبنا»| فيديو 

أثبت «قادرون باختلاف»، قدرتهم على التحدي، وأصبحوا ذات أهمية كبيرة في المجتمع، بدعم من القيادة السياسية، كما وتحتفي بهم وزارة الداخلية، تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الشرطة، تحت مظلة «كلنا واحد». 

ونظمت وزارة الداخلية، احتفالية لـ«قادرون باختلاف» وذويهم، بوادي الفروسية على بحيرة «عين الحياة» بالفسطاط، حيث اندمجوا في الاحتفالية، مبعدين سعادتهم بالاهتمام الذي توليه وزارة الداخلية بهم، للاحتفال بعيد الشرطة، وسط عروض من متنوعة من الفروسية وكلاب الحراسة. 

اقرأ أيضا | مصرع عنصر شديد الخطورة في واقعة استشهاد شرطي بالإسكندرية 

أجواء من الفرحة عمت وادي الفروسية، بحضور عدد من الفنانين، الذين حرصوا على التقاط الصور من الأطفال «قادرون باختلاف»، من بينهم الفنانة «لبلبة» التي أعربت عن سعادتها قائلة: «أجمل يوم في حياتي مع حبايبي.. كلهم فنانين ومكنتش عايزه أسيب المسرح». 

وأكد الفنان هاني رمزي، أن الدولة اهتمت بشكل كبير بذوي الهمم لأنهم جزء من المجتمع «فعلا هما قادرون باختلاف بمعنى الكلمة، لتميزهم في العديد من المجالات، واستطاعوا تحقيق نتائج إيجابية أكثر من الأسوياء . 

وأشاد النائب أحمد دياب عضو مجلس النواب، ورئيس رابطة الأندية، باللافتة التى قدمتها وزارة الداخلية، حيث أكد أن الاهتمام بذوي الهمم، انعكاسًا للاستيرايجية الوطنية لحقوق الإنسان، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

ووجه «قادرون باختلاف» وذويهم، الشكر لوزارة الداخلية، على هذا الاهتمام والدعم المقدم لهم، وتقدموا بالتهنئة لرجال وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الشرطة، الذي يعد رمز التضحية والفداء. 

وأعرب أسر ذوي الهمم، عن خالص شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي «الريس علّا من شأننا»، حيث أكدوا أن وزارة الداخلية، أدخلت الفرحة والبهجة لقلوبهم بمناسبة تلك الاحتفالية.