ماجد المهندس: أثبتنا للعالم أننا مهما وقعنا نقدر نقوم من تاني

ماجد المهندس
ماجد المهندس

تصدر أسم المطرب العراقي ماجد المهندس، مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عقب احياءه لحفل ختام بطولة كأس خليجي 25، مشيرًا إلى فخره بمشاركته في البطولة.

وقال ماجد المهندس في تصريحات تلفزيونية، إن دولة العراق شرفت العرب بتنظيم بطولة كأس خليجي 25، موضحا: أهلي وناسي في العراق الحبيب اللي عمرهم ماخيبوا ظني شكرًا بحجم السماء، سعدت بزيارة وطني العراق وأشعر بالفخر بمشاركتي بهذا الإنجاز المشرف وشكرًا لكل من ساهم بهذا العمل الكبير.

وعن تنظيم العراق البطولة، علق ماجد المهندس قائلا: بشكر كل القائمين على كأس خليجي 25،  وبطولة مشرفة للعرب والعراقيين، والشعب العراقي يستحق الحياة وأثبت للعالم أجمع أننا صامدون مهما وقعنا نقدر نقوم من تاني، وأضاف المهندس: سعادتي متتوصفش ودا شرف وتكريم ليا ظهوري في كأس الخليج 25 على أرض العراق، أنا مشتاق لبلدي.

وتابع: أتصل بيا الكابتن عدنان، قبل النهائي ورحبت بالموضوع ولما قالي طلباتك قولتله أنت أيه طلبتاكم، بالعكس رحبت بالموضوع، العراق كلها أفدت العالم اليوم وعرفت العالم معنى الفخر والكرم والرجولة.

في سياق متصل، أحيت الفنانة الإماراتية أحلام، حفل نهائي كأس خليجي 25 الذي نظمته دولة العراق، معربة أحلام عن سعادتها وفخرها بحضورها حفل وبطولة مثل هذه على أرض العراق.

بطولة كأس خليجي 25، تجمع منتخبات الخليج العربي، وأقيمت البطولة على أرض العراق، وفاز صاحب الأرض على منتخب عمان في نهائي البطولة.