الأولمبية تهنئ اتحاد السلاح بصدارة البطولة العربية بالبحرين

منتخب السلاح
منتخب السلاح

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب بالتهنئة لمجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني بعد تحقيق بعثة منتخبنا لـ"22" ميدالية متنوعه في البطولة العربية التي أختتمت اليوم بالبحرين. 

ونجحت بعثة منتخبنا في تصدر البطولة العربية برصيد 22 ميدالية متنوعه بواقع 12 ميدالية ذهب و6 ميداليات فضة و4 ميداليات برونز في منافسات الرجال والسيدات بعد أداء مميز ومجهود كبير من اللاعبين في كل المنافسات من أجل رفع راية مصر عالية. 
ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للاعبي المنتخب الوطني للسلاح ومجلس إدارة اتحاد السلاح على النتائج المميزة التي تتحقق في كل البطولات خلال الفترة الحالية واستمرا رفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الرياضية . 

كما يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالتهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، الشريك الأساسي في دعم وتأهيل جميع أبطالنا في المنتخبات والفرق القومية ، في ظل القيادة والرعاية الحكيمة من الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام ودعم غير مسبوق والذي كان لها العديد من الأثار الإيجابيه في تحقيق العديد من النتائج والانجازات في الفترة الحالية.