محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد تزامنًا مع الاحتفال بعيد الغطاس  

محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد تزامنا مع الاحتفال بعيد الغطاس  
محافظ الإسكندرية: رفع درجة الاستعداد تزامنا مع الاحتفال بعيد الغطاس  

أكد اللواء محمد الشريف - محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة التنفيذية تزامنًا مع الاحتفال بعيد الغطاس المجيد، مكلفًا رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة برفع درجة الاستعدادات وتكثيف أعمال رفع كفاءة الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين على مستوى الأحياء، والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي.  

اقرأ أيضا| محافظ الإسكندرية يكرم طالبة إعدادي اخترعت أول جهاز روبوت للإجراءات الاحترازية

وشدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة بمحيط الكنائس على مستوى الأحياء، وكذلك أعمال مراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها ورفع الإشغالات، مشدداً على التصدي بكل حزم لمن يستغل الاحتفالات بعيد الغطاس وعطلة نهاية الأسبوع في البناء المخالف علي الأراضي الزراعية، مؤكدا تنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وتطبيق القانون على المخالفين دون تهاون. 

وأوضح محافظ الإسكندرية أن غرفة عمليات المحافظة الرئيسة منعقدة بشكل دائم على مدار ال 24 ساعة لاستقبال أي شكاوي طارئة والتعامل معها في الحال، وذلك على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو علي أرقام ( 4234132 _ 4234131 _ 4234133 _ 4234134 _ 4234135 _ 4234136_ 4234137 ) من أي محمول. 

كما هنأ محافظ الإسكندرية الإخوة الأقباط  بعيد الغطاس المجيد، مؤكدًا أن مصر ستظل دائماً نسيجًا واحدًا، ورمزًا للمحبة و التسامح والسلام، وستظل مدينة الإسكندرية رمزا للتعايش الحضاري عبر العصور، متمنياً أن يعود العيد على جموع المصريين بالخير والبركات وعلى مصرنا الغالية بالأمن والأمان والسلام والرخاء.  

و أشار الشريف إلى أن الإسكندرية تفتقد زيارة البابا توا ضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية لها في هذا العيد الذي اعتاد على ترأسه كل عيد، متمنياً له الشفاء العاجل وأن يمتعه الله بالصحة والعافية.  

وأكد محافظ الإسكندرية على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع  القطاعات تزامنا مع عيد الغطاس المجيد، وأوضح أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة منعقدة بشكل دائم على مدار الـ 24 ساعة لاستقبال أي شكوى طارئة والتعامل معها على الفور .