أكد الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب، هو الأكبر على المستوى الإقليمي، و الأكبر عالمياً على المستوى الجماهيري، مضيفاً أن هناك وعي مصري كبير، وثقافة منتشرة بين المصريين.
اقرأ ايضا
«سكرة الحياة» للكاتب إسلام كوجاك في معرض الكتاب
وأضاف "بهي الدين" اثناء استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، أن معرض الكتاب هذا العام ، هو ساحة ينضم إليها الضمير الإنساني كاملاً، مؤكداً أن معرض القاهرة الدولي للكتاب تطور بشكل كبير من حيث الشكل، والمضمون.
وتابع: "هيبقى في ندوات لليوتيوبرز وصناع المحتوى الثقافي، معرض الكتاب لا يضم الكتاب الورقي فقط، بل يضم كل وسيلة يمكن أن تسهم في نقل المعرفة".

بلومبرج: استمرار حركة عبور السفن من مضيق هرمز اليوم رغم هجوم أمس
الحرس الثوري: نحتفظ بحق الرد على أي أعمال عدائية أو تهديدات تستهدف إيران
الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعة 26 يونيو





