أكد الدكتور أحمد بهي الدين رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب، هو الأكبر على المستوى الإقليمي، و الأكبر عالمياً على المستوى الجماهيري، مضيفاً أن هناك وعي مصري كبير، وثقافة منتشرة بين المصريين.
اقرأ ايضا
«سكرة الحياة» للكاتب إسلام كوجاك في معرض الكتاب
وأضاف "بهي الدين" اثناء استضافته ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى، أن معرض الكتاب هذا العام ، هو ساحة ينضم إليها الضمير الإنساني كاملاً، مؤكداً أن معرض القاهرة الدولي للكتاب تطور بشكل كبير من حيث الشكل، والمضمون.
وتابع: "هيبقى في ندوات لليوتيوبرز وصناع المحتوى الثقافي، معرض الكتاب لا يضم الكتاب الورقي فقط، بل يضم كل وسيلة يمكن أن تسهم في نقل المعرفة".

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





