رضوى الشربيني للسيدات «سيبي للراجل مساحته هايديكي حب وحلاوة»

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

«قصقصي ريشه وأربطيه بالعيال».. أكثر جمل قامت بتخريب بيوت كثيرة وفرقت بين الأزواج وكانت أكثرها تقال من الحما أو والدة الزوجة وكأنها تتخيل أن بهذه النصائح تجعل ابنتها تحافظ على زوجها وبيتها حتى ٱخر العمر، ولكن هذا عكس سيكولوجية الرجل تماما، فالرجل كائن يميل للحرية والانطلاق ويخشى من الزواج لعدم تحمل المسئولية والإحساس بالتقيد والحبس مما يجعل المشاكل الزوجية في استمرار دائم لعدم توافق الأفكار بينهما وينتهى الأمر بالطلاق في نهاية المطاف. 

نصحت الإعلامية رضوى الشربيني السيدات نصيحة ذهبية من خلال برنامجها "هي وبس" المذاع على فضائية سي بي سي سفرة قائلة:" الرجالة بتحب ال space ، ادي للراجل مساحته هايديكي حب وحلاوة". 

اقرأ أيضا| دراسة: الصيام المتقطع يفشل في تحقيق فقدان الوزن


وأضافت «الشربيني» في الفيديو الذي نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلة :" لو جوزك نازل القهوة متنكديش عليه ولو رايح يلعب بلاي ستيشن سبيه ولو نازل الجيم شجعيه، متكبسيش على نفسه.. الرجالة مبتحبش الخنقة، لو اديتيه مساحته هاتلاقي الدلع كله". 

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

هي وبس .. برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصص للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين قويا ترغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها.