أثناء التقاط صورة سيلفي.. سائحة بريطانية تسقط من الجبل لمسافة تزيد عن 30 قدمًا

سائحة بريطانية تسقط من الجبل أثناء التقاط صورة سيلفي
سائحة بريطانية تسقط من الجبل أثناء التقاط صورة سيلفي

تعرضت سائحة بريطانية في الجبل الأسود في جنوب شرق أوروبا، لإصابات خطيرة بعد سقوطها أكثر من 30 قدمًا أثناء التقاط صورة سيلفي على جانب منحدر، ليقوم المسعفون على الفور بعمل الاسعافات الأولية اللازمة قبل نقلها إلى المستشفي.

قالت جيني بيرش مورجان ، 61 عامًا، عن المحنة الرديئة التي حدثت أثناء قضاء إجازتها مع ابنتها أومي في بودفا : "لا يمكنني إلا أن أصف هذا الحادث بأنه حدث مؤلم ".

وبحسب ما ورد حاولت البريطانية التقاط صورة سيلفي أثناء وقوفها في مكان خلاب يطل على ساحل الجبل الأسود الخلاب. ومع ذلك ، ذهبت صورتها على ارتفاعات عالية جنوبًا بعد أن انزلقت للخلف وهبطت 33 قدمًا على صخور صلبة ، مما أدى إلى كسر ضلوعها وعمودها الفقري وكاحلها.

اقرأ أيضا| للشعر الرمادي.. نصائح مذهلة لمنع الشيب المبكر

لحسن الحظ ، نجت بيرش مورجان من الغطس ، وتم إنقاذها لاحقًا من الوادي من قبل السامري البلجيكي الصالح الذي نزل على الجرف. بعد تسعين دقيقة ، وصل المسعفون ونقلوا الضحية إلى مستشفى في عاصمة البلاد بودجوريتشا. لسوء الحظ ، أثبتت إقامتها في المستشفى أنها مروعة مثل السقوط نفسه، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

تقول  بيرش: "لم أستطع تحريك جسدي  ، قد كسرت فقراتي وبالتالي كنت غير قادرة على الحركة متقريبًا".

قالت المريضة التي شعرت بالارتياح: "كنت ما زلت ممتلئًا في دمي عندما وصلت إلى المستشفي ، مضيفة أن الأطباء اندهشوا من أن إصاباتها التى لم تكن أسوأ بكثير، وقالوا إذا كان الكسر في فقراتي أعلى بمقدار بوصة واحدة ، فسوف أصاب بالشلل من رأسي إلى أسفل".

تقول بيرش: "في النهاية ، اشعر بالامتنان لعائلتي لإنقاذني من  من الجحيم، لولا أمي وأخي جون وزوجته لين ، لا أعرف أين سأكون اليوم".