موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في «موسم الرياض»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفا على المملكة العربية السعودية، للمشاركة في المباراة التي تجمعه في مواجهة مع نجوم فريقي النصر والهلال، ضمن كأس موسم الرياض.

تكتسب المباراة أهمية كبيرة كونها ستجمع من جديد أسطورتي كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الضيف، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً للزعيم.

وتمثل المباراة أول مواجهة بين رونالدو ضد غريمه ميسي منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس 3-0 على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2020.

يذكر أنه ستكون المباراة بين النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان، هي الظهور الأول لصاروخ ماديرا على الأراضي السعودية كونه حرم من المشاركة في أول مباراتين مع النصر لتنفيذه عقوبة تعرض لها خلال وجوده مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيحمل رونالدو شارة قيادة فريق نجوم النصر والهلال وفقاً لما أعلنه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

تحفل المباراة بأسماء نجوم كبار ممن سيشاركون في المباراة المرتقبة، إذ لا يقتصر الأمر على ميسي ورونالدو. 

ويضم الفريق الباريسي أسماء كثيرة من الصف الأول، كهداف كأس العالم التي استضافت قطر فعالياته نهاية العام المنصرم، الفرنسي كيليان مبابي، والبرازيلي نيمار والإسباني سيرجيو راموس والمغربي أشرف حكيمي والإيطاليين جيانلويجي دوناروما وماركو فيراتي وغيرهم الكثير.

وسيتضمن فريق النصر والهلال من المحترفين الأجانب: «كريستيانو رونالدو، الكوري الجنوبي جانج هيون سو، الثلاثي البرازيلي لويس جوستافو، ماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البيروفي أندري كاريلو، والمالي موسى ماريجا».

أما اللاعبون المحليون، فهم: «محمد العويس، أمين بخاري، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، سلطان الغنام، خليفة الدوسري، علي البليهي، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، وسامي النجعي».

موعد مباراة فريق الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
وتنطلق مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قنوات -beIN SPORTS المفتوحة - beIN SPORTS 2-beIN SPORTS - ssc hd.