مربة الفراولة.. كلمة السر في اكتشاف خيانة بيكيه لشاكيرا

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نشرت الصحف الأجنبية آخر تطورات العلاقة بين النجمة العالمية شاكيرا و زوجها لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه.

أكدت الصحف أن شاكيرا اكتشفت خيانة زوجها بيكيه من خلال مربة الفراولة، حيث إنها خرجت للعمل، وبعد عودتها الي المنزل تجد مربة الفراولة تم تناولها مع العلم أن بيكيه لا يحب المربي الفراولة اطلاقا ولم يقدر على تناولها ابدا لذلك اعتقدت  ان يوجد شخص اخر يدخل المنزل في غيابها  و بدأت أن تلاحظ تصرفات بيكيه ثم اكتشفت الخيانة .

وكانت شاكيرا أعلنت الانفصال عن بيكيه في ٢٠٢٢ بعد اكتشاف خيانته لها، حيث انها ارتبطت به منذ عام ٢٠١١ و تزوجوا و لديها طفلان معا.

واتعرفت شاكيرا ببيكيه خلال ظهورها في كأس العالم في جنوب أفريقيا لتغني أغنيتها الشهيرة "واكا واكا".

وقامت شاكيرا للانتقال لبرشلونة لتعيش مع بيكيه لمدة ١٠ سنوات وبعد الانفصال العام الماضي، أصدرت شاكيرا أغنية مع Rauw Alejandro بعنوان "Te Felicito" ، والتي كانت تعبر عن  الحزن الذي عانته على يد بيكيه.

كلمات الأغانية هي "لتجعلك كاملاً. لقد كسرت نفسي  لقد تم تحذيري ، لكني لم آبه. لا تقل لي أنك آسف. أنا أعرفك جيدًا وأعلم أنك تكذب ".

كما أصدرت شاكيرا أغنية بعنوان Shakira Bzrp Music Sessions 53 ، قالت فيها ، "لقد كنت خارج دوريتك ، ولهذا أنت مع شخص مثلك تمامًا. لقد استبدلت فيراري بسيارة توينجو [رينو] ، لقد استبدلت رولكس بكاسيو ".

رداً على ذلك، سخر منها بيكيه بشكل غير مباشر من خلال الادعاء أولاً أن كاسيو هي التي سوف تعيش مع مدى الحياة و ظهر و هو يركب رينو في احد المناسبات.

وتنتقل شاكيرا الي ميامي لتعيش مع أطفالها حيث تقيم مع والدتها.