رزان الجمال : ردود الأفعال على «الثمن» كانت رائعة | خاص 

الفنانة رزان جمال مع محررة بوابة أخبار اليوم
الفنانة رزان جمال مع محررة بوابة أخبار اليوم

حظي مسلسل "الثمن" بإشادات واسعة من قبل محبي الأعمال الدرامية، وذلك عقب عرضه على منصة شاهد vip، الأمر الذي جعله يتصدر ترند منصات التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير " جوجل"، ومن بين الشخصيات التي لفتت انتباه متابعي العمل هي شخصية " سارة" والتي قدمتها الفنانة  رزان جمال.

وأبدت رزان جمال عن  سعادتها بردود الافعال حول دورها في مسلسل " الثمن " حيث صرحت لـ "بوابة أخبار اليوم"  ، قائلة : " لم اتوقع ان العمل سينال اعجاب الجمهور و يحقق هذا الكم من ردود الافعال ، ردود الافعال فجأتني كثيرا و كانت رائعة ، فعندما يعرض علي اي عمل فني لا ابحث عن ردود الافعال بينما ابحث عن الدور الجيد بالنسبة لي ، لذلك تعلقت كتيرا بشخصية " سارة "عن أي دور آخر قدمته، وحبيت أكثر عوامل المسلسل فكانت فرصة رائعة بكل مقاييس ".

ويعتبر مسلسل الثمن هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب، والذي انطلق لأول مرة عام 2006، وحقق نجاحات ومعدل مشاهدات عالية على التليفزيون العربي.
المسلسل من بطولة باسل خياط، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، صباح جزائري، رفيق علي أحمد، رزان جمال، نانسى خوري، سارة أبي كنعان، علي يونس، والعمل من إخراج حسين مقدم، وفكرت قاضي.

أقرا ايضا : رزان جمال: العمل مع مروان حامد كان حلمًا.. وكريم عبدالعزيز منظم 

وكانت رزان جمال قد شاركت مؤخرا في فيلم «كيرة والجن»، الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وكان من بطولة أحمد عز وكريم عبدالعزيز وهند صبري، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.


كما شاركت لأول مرة في عمل مصري من خلال مسلسل «ما وراء الطبيعة»، مع الفنان أحمد أمينن والفنانة سماء إبراهيم، والمخرج عمر سلامة، وعرض عبر منصة نتفليكس.