لإهمالهم فى العمل..

محافظ الشرقية يُحيل 49 موظفًا بالمنشآت الخدمية للتحقيق في منيا القمح وفاقوس

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إحالة 49 من العاملين بالمنشآت الخدمية للتحقيق، لعدم تواجدهم بمقر عملهم، والتقصير في تقديم الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا | انتشار منافذ «كلنا واحد» المتحركة لطرح السلع بأسعار مخفضة| صور

كان المحافظ قد أكد على عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية، ضرورة تكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المُفاجيء على المنشآت الخدمية المختلفة، لتحقيق الانضباط في منظومة العمل، وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وعليه تم تشكيل لجان للمرور على المنشآت الخدمية بمركزي فاقوس ومنيا القمح، للتأكد من انتظام العاملين بها، وكشفت تلك اللجان عن عدم تواجد ١٦ من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية البيروم التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس.

 

وعدم تواجد ١٣ من العاملين بمقر الوحدة الصحية، بقرية الروضة التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس، وعدم تواجد ٤ من العاملين بإدارة التموين بفاقوس التابعة لمديرية التموين بالمحافظة، وعدم تواجد ٨ من العاملين بمقر عيادة أبو طوالة الصحية التابعة للإدارة الصحية بمركز منيا القمح. وعدم تواجد ٣ من العاملين بمقر جمعية البيروم الزراعية التابعة لإدارة فاقوس الزراعية. وعدم تواجد 5 من العاملين بمقر الوحدة الصحية بقرية حوض أبو عاصي التابعة للإدارة الصحية بمركز فاقوس. 

وعليه قرر محافظ الشرقية إحالة العاملين غير الملتزمين للتحقيق في المخالفات الواردة بالتقرير، لاتخاذ ما يلزم قانوناً حيالهم.