كواليس رحيل عبد المقصود عن الجهاز الفني للزمالك

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مصدر مقرب من  أحمد عبد المقصود المدرب المساعد السابق لفريق الزمالك عن تفاصيل رحيل الأخير عن  الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

وأكد المصدر أن عبد المقصود كان يرغب في الرحيل عن الجهاز الفني قبل لقاء بيراميدز الأخير بعد اتفاقه على تولي منصب المدرب العام لفريق البنك الأهلي رفقة أمير عبد العزيز المدير الفني الجديد للفريق.

وتواصل مسؤولو نادي البنك الأهلي مع إدارة الزمالك وإدارة الكرة بالقلعة البيضاء لطلب ضم عبد المقصود للجهاز الفني قبل لقاء الأبيض الأخير أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.

وطلب مسؤولو الزمالك استمرار عبد المقصود لحين الانتهاء من مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، المقرر لها يوم السبت المقبل في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتمسك مسؤولو البنك الأهلي بضم المدرب إلى الجهاز الفني مبكرا في ظل ضيق الوقت قبل مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الخميس في الدوري، واتفق عبد المقصود مع مسؤولي الزمالك على أن تكون مباراة بيراميدز الأخيرة له.

وكان الزمالك أعلن عن ضم حسين ياسر المحمدي للجهاز الفني لفريق الكرة خلفا لأحمد عبد المقصود.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي السبت المقبل، في الجولة 14 من بطولة الدوري المصري، في تمام الثامنة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

أقرا ايضاً|

حرس الحدود يضم حارس الأهلي السابق