تفاصيل جلسة لاعبي الزمالك للم الشمل قبل لقاء القمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد لاعبو الزمالك جلسة خاصة خلال الساعات القليلة الماضية في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الأبيض أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر ، رغم الظروف التي تهيأت أمام الزمالك لتحقيق الفوز، بالتسجيل مبكراً ثم طرد مدافع بيراميدز علي جبر.

وتحدث الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو ومحمد عبدالشافي مع زملائهم خلال الجلسة ، وأكد شيكابالا وزيزو في بداية الجلسة أنهما لا يعفيان نفسهما من الخطأ، ولكنهما مع باقي الفريق حالياً وعليهم العودة للطريق الصحيح خاصة بعدما أعلن الجمهور عن تذمره بعد فترة طويلة من الدعم.

اقرأ أيضًا | فيريرا يدرس تغيير طريقة لعب الزمالك في القمة

وأكد الثلاثي  أن الجماهير حالياً في حالة غضب ولن ترضى عن الفريق  ولن  تعود لدعمها إلا حال شعورها بأحقية اللاعبين في الدعم، وسط وجود اتهامات لهم بتكوين شللية داخل الفريق تسببت في تراجع النتائج.

وتطرق لاعبو الزمالك الكبار للحديث عن مباراة الأهلي المقبلة مؤكدين أنها ستكون فرصة كبيرة وذهبية لن تعوض لمصالحة الجمهور، وشددوا على أن الأهلي لديه مشاكل داخلية مثل الزمالك ولكنها لا تظهر بسبب النتائج الإيجابية لهم، كما أن القمة حساباتها مختلفة ولا تخضع لأي معايير خارج اللقاء.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي السبت المقبل، في الجولة 14 من بطولة الدوري المصري، في تمام الثامنة والنصف مساءً على ستاد القاهرة الدولي.