علاج الفنان عمرو محمد على نفقة الدولة بجامعة القاهرة

الفنان عمرو محمد على الشهير بشقشق
الفنان عمرو محمد على الشهير بشقشق

تقرر علاج الفنان عمرو محمد علي الشهير بشقشق على نفقة الدولة، وذلك بعد المناشدة التى وجهها الإعلامي الدكتور عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" لكل من يستطيع المساعدة فى علاجه قبل تدهور حالته.

 

وفور انتهاء الحلقة تواصل الدكتور حسام صلاح مدير المستشفيات الجامعية بجامعة القاهرة مع الدكتور عمرو الليثى معلنا ًعلاج الفنان عمرو محمد على على نفقة الدولة بمستشفيات الجامعة واستعداده لاستقبال الفنان على الفور للبدء فى علاجه.

إقرأ أيضا - تفاصيل مرض عمرو محمد علي.. «المهن التمثيلية»


 
وكان برنامج واحد من الناس استضاف الفنان عمرو محمد على ووالدته وشقيقه بحلقته السابقة، حيث استعرض شقشق مسلسل أرابيسك معاناته مع مرض التصلب المتعدد الذى تسبب فى عجزه عن الحركة، وما يعانيه من هجمات متتالية تسببت فى تدهور حالته، وخلال البرنامج ناشد الدكتور عمرو الليثى كل من يستطيع المساعدة فى علاج الفنان سواء فى الخارج و الداخل لإنقاذه.

وقال الفنان  عمرو محمد علي، خلال الحلقة، إن بعض الفنانين زاروه بعد مرضه لكنه كان محرج أنه يعلن عن مرضه. 

وأضاف عمرو خلال حلوله ضيفا ببرنامج "واحد من الناس" على شاشة الحياة،  أنا طلقت أم بنتى علشان لا أظلمها، و يمكن هذا هروب وأنا كنت بحبها أوى ومرضيتش اتعبها معايا كان هيبقى صعب عليا. 

وعقب "هانى" أخيه: "قول الحقيقة يا عمرو، أن زوجتك هى من تخلت عنك بعد مرضك ولم تتحملك فى مرضك". 

وتابع "عمرو": "أنا لم استطع أن اضغط عليها، وأنا متكفل بمصروف بنتى إلى الآن وللأسف بتيجى تاخد مصروفها فقط، وتمشي ومش بتزورنى، وأنا قولت لبنتى وهى عندها ١٨ سنة الآن أنتى جاحدة وداين تدان وتاخد مصروفها وتقعد نصف ساعة وتمشي بس". 

وأشار إلى أن والدته هي التي تتحمل رعايته وأيضا أخواته، ومتكفلين بكل المصاريف والعلاج، مضيفا أنه "يشعر بألم شديد ومتحامل على نفسه". 

كما أهدى البرنامج عمرتين للفنان ووالدته بعد أن أكد عمرو محمد على أنه يتمنى الاغتسال بماء زمزم لعل هذا يكون سبباً فى شفائه.