وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في قمة أبو ظبي، والتي ستجمع قادة مصر والأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.
وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن مشاركة الرئيس في قمة أبو ظبي تأتي في إطار حرص مصر على تدعيم وتطوير أواصر العلاقات المتميزة مع جميع الدول الشقيقة المشاركة بالقمة، فضلاً عن التعاون بشأن تعزيز آليات العمل المشترك لصالح الشعوب العربية حيث ستهدف قمة أبو ظبي إلى التشاور والتنسيق بشأن تحقيق الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي.

الجامعات الأهلية تفتح أبوابها.. مواعيد التقديم والكليات والمصروفات
تنسيق الجامعات 2026.. أرخص 10 جامعات خاصة
رئيس امتحانات الثانوية العامة الأسبق: استحالة منع الغش 100% ..والمعركة مفتوحة





