وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي بمنسق عام صندوق مكافحة المخدرات

 متطوعي صندوق مكافحة المخدرات
متطوعي صندوق مكافحة المخدرات

التقت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بمنسق عام صندوق مكافحة المخدرات وفريق متطوعي صندوق مكافحة المخدرات بالدقهلية.

وذلك بحضور طارق دهب مدير الإدارة العامة للشباب، وسلوى حمزة مدير إدارة تدريب الشباب، ومنى حسن مدير إدارة الشئون القانونية على حامد مشرف المشروع بالمديرية، وبلال شعبان منسق عام الصندوق بالدقهلية، والشباب والفتيات متطوعي صندوق مكافحة المخدرات بالدقهلية.

اقرأ أيضا| «تعليم الدقهلية» تنهى استعداداتها للشهادة الإعدادية في 17 إدارة و 959 لجنة 

واستعرض بلال شعبان منسق عام الصندوق بالدقهلية، آليات العمل للصندوق من خلال التعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وعمل الندوات واللقاءات والورش التدريبية لتوعية النشء والشباب بخطورة الإدمان والمخدرات على الفرد والمجتمع، من خلال عمل رسوم تحفيزية تبين اضرار المخدرات على صحة الإنسان، وكذلك عروض مسرحية تكون أكثر تأثير في عقول النشء والشباب.

وأكدت وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، خلال اللقاء مع منسق عام الصندوق بالدقهلية وفريق متطوعي صندوق مكافحة المخدرات بالدقهلية، على أهمية التوعية بخطورة المخدرات الإدمان بمراكز الشباب، من خلال نموذج تعافى من الإدمان ويقوم بشرح تجربته مع المخدرات ، وكيف تعافى بفضل برامج صندوق مكافحة المخدرات بالدقهلية، وكيف أن ممارسة الرياضة تجنب النشء والشباب الوقوع تحت تأثير المخدرات، مع نشر ثقافة الوعي وعمل إعلانات خاصة بالتوعية يتم وضعها داخل مراكز الشباب.

وعلي جانب آخر حضرت الدكتورة منى عثمان جلسة مناقشة طلب إحاطة لتطوير بعض الهيئات الشبابية بالدقهلية ، بلجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بحضور عدد من نواب الدقهلية بشأن الأدوات الرياضية والملاعب المنجلة، وكذلك طلب بخصوص  مدرجات نادى بلقاس الرياضي..

أكدت الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، خلال الاجتماع أن مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، على استعداد لتقديم كافة أوجه الدعم والتعاون مع السادة النواب طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل  في إطار يخدم منظومة العمل بالشباب والرياضة بالدقهلية.