خاص| «مبغلطش في حد».. لوسي ترد على اتهامات الفنانين لها أثناء عرض «الحفيد»

الفنانة لوسي
الفنانة لوسي

ردت الفنانة لوسي على هجوم الفنانين عليها بعد ضربها لأكثر من فنان في العرض المسرحي لمسرحية "الحفيد" وقالت "مبغلطتش في حد، أنا لست سيدة قليلة الأدب كي أمد يدي على أحد ولا أنتبه لتلك التفاهات.

وأضافت لوسي في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، " الافتراء وحش .. ولم انتبه لتلك التفاهات" موضحه أنه خلال العرض المسرحي تم كسر ذراعها بسبب أنها قامت بتفادي ابنها فى العرض وهو يقول لها انتى " ست خاينة " .

وأكدت  لوسي أنها منذ 6 أشهر قامت بالاتصال بوزيرة الثقافة وقدمت بلاغ ضدهم مشيرة أنها تبنت هؤلاء الشباب والعمل معهم وكان من الممكن أن ترفض العمل معهم نهائيا . 

واشارت لوسي أنها قامت بإيقاف العمل بمزاجها لرفض المهزلة وما حدث فى العرض مضيفة أنه سوف تقوم بإصدار بيان خلال ساعات قليلة للرد على جميع الاتهامات الموجه لها .

من جانبها كشفت الفنانة ندى عفيفي، تفاصيل ضربها من الفنانة لوسي على المسرح خلال عرض «الحفيد» وقالت الفنانة ندى عفيفي  " سكوتي لضرب لوسي ليس ضعف أو تهاون ولكن احترامًا للتحقيقات والقائمين عليها وسمعة عرض الحفيد والمسرح القومي بالرغم من تصريحات الفنانة لوسي التى تخلو من أي شئ من الصحة وكلها افتراءات".

وأضافت الفنانة ندى عفيفي، "أنا خرجت عن صمتي وتحدثت عن المشكلة كاملة على صفحتي الخاصة على "الفيسبوك " وتحدثت وأنا مرفوعة الرأس ومش مكسوفة من اللى حصل معايا في عرض الحفيد ولكن في مواقف كثيرة وتقاصيل لايمكن الحديث عنها ومش هينفع نتكلم فيها ونسيب التحقيقات تاخد مجراها وكل واحد هياخد حقه".

وتابعت ندى عفيفي، "إن ماحدث معي أثناء عرض "الحفيد"، هو أن الفنانة لوسي قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور وهذا الفعل أصابني بالذهول والأكثر من ذلك أن لوسي بعد كل هذه الإهانة سابتنى على المسرح وخرجت وما كان مني إلا إنني احترمت المسرح القومي والجمهور الغالي وزمايلي وأكملت شغلي.. لكن فور خروجي من المسرح أصابتني نوبة انهيار.. ومع ذلك أكملت العرض زى أي فنان محترم وبيحترم شغله والخشبه اللى واقف عليها.. ودخلت المشهد اللى بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور وأنا في منتهى الذهول من العبث اللى بيحصل من فنانة كبيرة.. كان عندى أمل إننا نتعلم من خبرتها الفنية، وأن تحتضن هي مشاكلنا بدلاً من افتعالها".

وأكدت  ندى عفيفي " خلصت ليلة العرض وما كان من أستاذ إيهاب فهمي مدير المسرح القومي كل التقدير لشخصه إلا كل احتواء لنفسيتي وجبر خاطري ووعدي بأنه قام باللازم مع الفنانة لوسي.. وأن حقى هييجي وأنا مازلت حتى الآن أشكره لدعمي واحترامه لفننا، وبعدها توقف العرض".

اقرأ أيضا|خاص| الممثلة «ندى عفيفي» تكشف تفاصيل تعرضها للضرب من الفنانة لوسي