الاتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن تدشين فرع لبنان

 الإتحاد العام للمصريين في الخارج
الإتحاد العام للمصريين في الخارج

أعلن الإتحاد العام للمصريين في الخارج عن بداية العمل في فرع لبنان لخدمة الجالية المصرية هناك ، والعمل على تلبية احتياجات الجالية في مختلف المدن اللبنانية خصوصاً بعدما تأثر المصريون هناك بالوضع الإقتصادي الذي تشهده الدولة اللبنانية

و تم التوافق واختيار الهيكل التنظيمي للاتحاد العام للمصريين في لبنان من كل من  المهندس توفيق حلمي الرئيس الشرفي، ود.أحمد ياقوت رئيس مجلس الإدارة، وعصام السرسي نائب الرئيس، وعماد عطية النويهي الامين العام، وخالد الشربيني امين الصندوق، محمد وأحمد الجنيدي عضو يوسف عبد السلام نور عضو علي محمد جوزو عضو، السيد سعيد البيلي عضو، فؤاد عطية السملاوي عضو
- جورج رمسيس اسحاق عضو

وأفاد المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين من القاهرة أن فرع لبنان هو أحدث فروع الاتحاد وأن القيادات المختارة من أفضل ابناء الجالية هناك ويعملون في خدمة ابناء الجالية من قبل تكوين الاتحاد . 

وأضاف م. توفيق حلمي الرئيس الشرفي ورئيس رابطة الجالية المصرية في لبنان أن الانضمام للاتحاد كجهه مصرية معتمدة خاضعة للرقابة والتفتيش عليها يجعل كل أبناء الجالية حريصين أيضا على نجاح فرع الاتحاد في لبنان . 

اقرأ أيضا :- الاتحاد العام للمصريين في الخارج ببريطانيا يشارك في الاحتفال بعيد الميلاد

وأشار د. أحمد ياقوت إلى أن الجالية في لبنان تحتاج إلى من يدير شئونها خصوصا مع تغير الحياة اليومية في لبنان بعد أزماته الاقتصادية .