السعودية ريما العنزي تكشف حقيقة تواصلها مع جورجينا

السعودية ريما العنزي شبيهة جورجينا
السعودية ريما العنزي شبيهة جورجينا

كشفت السعودية ريما العنزي شبيهة جورجينا حبيبة كريستيانو، أنها لم تحاول التواصل مع جورجينا رودريجيز، ولكن قامت بإضافتها هي ورنالدو لحسابها على "إنستجرام".

وأكدت ريما العنزي، أنها لم تخضع لعمليات تجميل للحصول على الشبه بينها وبين جورجينا رودريجيز ولكنها أجريت عمليتين فقط، إزالة دهون الوجه، وعملية double chin، موكدة: "لا أعتقد أن ملامحي تغيرت كثيرا".

وأشارت ريما العنزى، أن بعض الناس قالوا عني توأم جورجينا ولم يتمكنوا من ملاحظة الفروق بيننا.

وتابعت: "البعض يتهمني بتقمص شخصية جورجينا، لكن أنا أقلد الإستايل الخاص بها فقط، أما شخصيتها فلا أحد غير رونالدو يعرفها، والمتابعون يطلبون مني إطلالة مشابهة لها عندما تظهر لها صور جديدة، ولا أحب رفض طلباتهم".

وعلقت ريما العنزي على موضة عمليات التجميل للحصول على مظهر جورجينا قائلة: "أنا لست ضد عمليات التجميل، لكن للشيء الذي أريده وأحتاجه، أما أن أعطي الطبيب صورة جورجينا أو غيرها وأطلب أن أكون شبهها، فهذا الشيء أنا ضده".

يذكر أن جورجينا رودريجيز لفتت الأنظار منذ وصولها إلى السعودية، بالتزامن مع انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي.

وأظهرت عارضة الأزياء وزوجة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريجيز أناقة لا مثيل لها لدى حضورها حفل استقبال زوجها وتقديمه لجمهور النصر السعودي.

وظهرت جورجينا رودريجيز مرتدية عباءة محتشمة حيث كانت ترافق رونالدو وأولادها إلى ملعب "مرسول بارك".

اقرأ أيضا | ريما العنزي تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل للتشبه بـ جورجينا رودريجيز