مينا عطا يطرح أغنيته الجديدة «أنا بتخان»

مينا عطا
مينا عطا

طرح المطرب مينا عطا لطرح أحدث أغنياته في عام 2023، بعنوان "أنا بتخان"، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع المتاجر الموسيقية الإلكترونية.

أغنية "انا بتخان" كلمات شيكو، ألحان أردني، توزيع فيفيا، وقام بعزف الجيتار أحمد حسين.

وكان قد روج المطرب الشاب مينا عطا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر أغنيته الجديدة، أنا بتخان، المقرر طرحها قريبا من إنتاج شركة قنوات.

وكان آخر أعمال مينا عطا، "ديو" جمعه بالفنانة رنا سماحة، بعنوان "باد بوي" عبر يوتيوب، وحققا من خلاله نجاح كبير لدى الجمهور، كما تم تداول الإغنية بشكل واسع حتى حققت أعلى المشاهدات.

مينا عطا مطرب مصري من مواليد 18 يناير 1990 أشتهر بإتقانه جميع أنواع الغناء، وأبرزها الأغاني الرومانسية، شارك ببرنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي في الموسم العاشر من برنامج ستار أكاديمي، لكنه غادر المنافسة في البرايم ما قبل الأخير، النصف النهائي.

نشأ مينا عطا في أسرة مكونة من أربع أفراد، وبدأ الغناء في التاسعة من عمره، واكتشفه مدرس التربية الموسيقية، ورشحه في حفلات المدرسة، كان دائماً ما يفوز مينا بالمراتب الأولى في الغناء، مما شجعه على تنمية موهبته، ويجيد مينا العزف على الجيتار والبيانو، وهو أيضاً بارع في التلحين، حيث قام بتلحين أغنية صديقه من ستار أكاديمي الموسم العاشر إيلي إيليا بعنوان «خليك أنت الكبير»، وقام بتلحين الدعاء الرمضاني الخاص به بعنوان «تملي بتغير».

أقرأ أيضاً | «عاوزة أيفون 13 برو ماكس».. بدرية طلبة تسخر من رسالة إحدى متابعيها