موعد مباراة ميسي ضد رونالدو في كأس موسم الرياض

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

يترقب عشاق كرة القدم العالمية بشغف كبير الحدث الرياضي الذي ينظمه موسم الرياض، حيث من المنتظر أن يكون عشاق ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على موعد جديد مع صدام متجدد بين قطبي كرة القدم في العصر الحديث.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نجوم فريقي الهلال والنصر في "كأس موسم الرياض"، مساء يوم الخميس 19 يناير الجاري، بتمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس إذاعة مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في كأس موسم الرياض .

وفي نفس السياق أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، تولي طاقم تحكيم قطري بقيادة عبد الرحمن الجاسم مهمة إدارة مباراة «موسم الرياض» بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الودية يوم الخميس المقبل.

وكتب الاتحاد القطري في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "طاقم تحكيم قطري يقود مباراة كأس موسم الرياض. كل التوفيق لحكامنا".

وسيعاون الجاسم الثنائي طالب سالم وسعود أحمد بالإضافة إلى خميس المري في حكم الفيديو المساعد.

وكان الجاسم شارك في إدارة مباريات كأس العالم التي استضافتها قطر العام الماضي، وأدار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي انتهت بفوز كرواتيا على المغرب.

ومن المنتظر أن يخوض كريستيانو رونالدو مباراته الأولى في السعودية، بعد صفقة الانتقال الكبيرة الشهر الماضي، عندما يقود هجوم الفريق المكون من نجوم الهلال والنصر أمام سان جيرمان ونجمه ليونيل ميسي.

وستمثل المباراة أول مواجهة بين رونالدو ضد غريمه ميسي منذ تسجيل اللاعب البرتغالي هدفين في فوز يوفنتوس 3-صفر على برشلونة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ديسمبر 2020.

إقرأ أيضًا | مواجهة «ميسي ورونالدو» في كأس موسم الرياض.. سعر التذكرة تصل لـ «3 ملايين ريال»

يذكر أن المباراة التي ستقام في استاد الملك فهد الدولي، تضم عددا من النجوم أبرزهم بطل العالم في نسخته الأخيرة ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ونيمار ومبابي وحكيمي، لإمتاع عشاق المستديرة، وإمضاء وقت مميز يجمع بين الرياضة والترفيه ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.