تقرير: النصر يدخل في مفاوضات مع حارس سان جيرمان بعد إصابة أوسبينا

كيلور نافاس
كيلور نافاس

أعلن نادي النصر السعودي، يوم الاثنين، عن خضوع الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا لعملية جراحية في المرفق، عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام الشباب.

وأصيب صاحب الـ "34 عاما" في الدقائق الأخيرة من لقاء الشباب والنصر، والذي انتهى بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الـ 13 للدوري السعودي، وأعلن بعدها متصدر الترتيب أن حارس مرماه سيغيب لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة.

وكتب النصر في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "تقرر أن يجري أوسبينا، يوم الثلاثاء، عملية جراحية في المرفق، جاء ذلك بعد الكشف الذي أجراه اللاعب، يوم الاثنين، لدى أحد الجراحين المتخصصين في إسبانيا".

ومن جانبها، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة النصر دخلت في مفاوضات لضم كيلور نافاس، حارس باريس سان جيرمان بناء على طلب من المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا.

اقرأ أيضًا | إصابة مروعة وبكاء حارس مرمى النصر في الدوري السعودي | شاهد

وأكدت "ماركا" أن المفاوضات بين الناديين ينتظر حسمها نهائيا على هامش زيارة نادي باريس سان جيرمان للعاصمة السعودية الرياض. 

ويخوض النادي الباريسي مباراة ودية ضد نجوم ناديي الهلال والنصر، يوم الخميس 19 يناير الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نادي النصر، وضع بدائل أخرى للحارس كيلور نافاس، أبرزهم المغربي منير المحمدي، حارس مرمى الوحدة السعودي، ولكن الكوستاريكي يبقى أولوية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت "ماركا" أن هناك عوامل عديدة تحفز نافاس للانتقال إلى النصر السعودي، منها تواجد زميله السابق في ريال مدريد، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بخلاف خروجه من حسابات كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان منذ بداية الموسم.