محافظ الإسماعيلية: تطوير منطقة المحطة الجديدة ضمن الخطة الاستثمارية

جانب من اعمال التطوير
جانب من اعمال التطوير

كلف اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مديرية الطرق والنقل بالمحافظة بتنفيذ أعمال التطوير بمنطقة المحطة الجديدة خلال الخطة الاستثمارية الحالية، باعتبارها من المناطق التي لم يتم تطويرها منذ أكثر من 25 عام.

ووجه محافظ الإسماعيلية برصد ميزانية ضخمة لتشمل أعمال التطوير تغيير خطوط الصرف الصحي وغرف تفتيش المنازل لجميع الحارات بالمحطة الجديدة وتأسيس جميع الحارات وتشطيب السطح الخارجي للحارات باستخدام البلاط الأنترلوك بعد تطوير أعمال الصرف الصحي وإنشاء غرف صرف مياه الأمطار. 

اقرأ أيضاً| «تعليم الإسماعيلية» تستعد لانطلاق امتحانات الإعدادية.. غدًا

و أكد المهندس أحمد الشيمي مدير عام الطرق والنقل بالإسماعيلية أن أعمال التطوير تشمل جميع شوارع المحطة الجديدة بلا استثناء تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية الذي وجه بالبدء في حل مشكلة الصرف الصحي بشكل نهائي. 

مكلفًا مديرية الطرق والنقل لإتمام الأعمال ومتابعة تنفيذها.


وكانت مديرية الطرق والنقل قد بدأت بأعمالها في عدد من شوارع المحطة الجديدة طبقًا لخطة موضوعة لذلك. 

وتستكمل تباعًا في الشوارع التي يتم بدء العمل فيها، كما سيتم البدء في المناطق المطلوب تغيير خطوط الصرف الصحي بها في غضون شهر من الآن.
وفى سياق مختلف أكد اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أنه لا تهاون مع أي حالة من حالات التعدِّي أو مخالفات البناء التي يقوم بها البعض؛ وذلك حفاظًا على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وفي هذا الصدد، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فايد اليوم الاثنين، بتنفيذ إزالة فورية في المهد للتعدي على أرض زراعية على مساحة 100 متر تقريبًا، وذلك بقرية أبوسلطان. 

وتمت الإزالة فور رصد المخالفة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.