بعد غياب 5 أعوام | جزءان جديدان لسلسلة ديزني «فارس وفادي»

فارس وفادي - PhineasAndFerb
فارس وفادي - PhineasAndFerb

أعلن دان بوفنمير، أحد مؤلفي سلسلة ديزني الشهيرة "PhineasAndFerb" والمعروفة عربياً بـ"فارس وفادي"، عن عودتها بجزئين جديدين بعد مرور 5 أعوام على عرض آخر حلقاتها في عام 2018.

"فارس وفادي"‏ هو سلسلة رسوم متحركة لقناة ديزني تدور أحداثه بشكل أساسي حول اثنين من الأخوة من نفس الأب ومغامراتهم المستحيلة في الفناء الخلفي لمنزلهم أثناء قضاءهما للعطلة الصيفية. 
تم بث السلسلة بتاريخ 1 فبراير عام 2008، على قناة ديزني في جميع أنحاء العالم في وقت واحد.

وعُرض الموسم الثاني بتاريخ 23 يناير 2009، بحلقة "Tip of the Day" على قناة ديزني تون، وتعد السلسلة خامس مسلسلات قناة ديزني التي تتجاوز ال60 حلقة.

كان الأول هوذاتس سو رايفن، والثاني كان دامو ستحيل، والثالث هو ذا سويت لايف أوف زاك أند كودي والرابع كان هانا مونتانا. وتستخدم السلسلة صيغة كلاسيكية لقناة ديزني عبر وضع أرقام موسيقية لكل حلقة.

وتدور قصة السلسلة الكرتونية حول "فينياس فلين وفيرب فليتشر"، وهم أخين غير شقيقين يعيشون مع شقيقتهم كانديس فلين (آشلي تيسدال) وأبويهم ليندا فلين (كارولين ريا) وفليتشر لورانس (ريتشارد أوبريان). الاخوة يجدون أنفسهم يتساءلون ماذا يفعل في عطلتهم الصيفية، ولذلك يقومون بعمل اشياء غريبة ولا تصدق (على سبيل المثال، صنع فيلم، سباق السيارات، اسستكشاف الفضاء، السفر عبر الزمن، الخ.)، لكي يضيفوا الإثارة إلى الصيف. شقيقتهما كانديس مدركة لأنشطتهم غير العادية، وغالبا ما تحاول الكشف عن أنشطتهم إلى أمهم.