بالحجاب.. منة فضالي تحتفل بنجاح دورها في «مشوار الونش»

منة فضالي
منة فضالي

تشارك النجمة منة فضالي في مسلسل «مشوار الونش»؛ الذي يعرض خلال الفترة الجارية على شاشة قناة «الحياة» الفضائية، وسط كوكبة كبيرة من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وقامت منة بالتعبير عن فرحتها بنجاح دورها خلال الحلقات الأولى التي تم عرضها من المسلسل، ونشرت بعض الصور لها من أحداث «مشوار الونش»، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر».

 وظهرت في الصور وهي ترتدي الحجاب وتجلس على الأرض وترفع يديها للسماء وتدعو خلال صلاتها.


وحصلت الصور على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها في حب ودعم النجمة منة فضالي من قبل جمهورها ومتابعيها على موقع تويتر.

المسلسل من بطولة محمد رجب وإيهاب فهمي وميرهان حسين ومنة فضالي ومحمود عبدالمغني ومحمد أبو داود وميمي جمال وآخرون، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج اسماعيل فاروق. 

مسلسل «مشوار الونش»، اجتماعى تدور أحداثه في 45 حلقة، ويسلط الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة؛ حيث تدور الأحداث من خلال أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

تبين الأحداث أن «كاميليا» اضطرت للزواج من «حسن» لأنه أنقذها من حالة الفقر التي عاشتها، حيث أن والدها يعمل لديه، بينما كانت هي لا تزال طالبة بكلية الطب، ساعدها حسن في مصاريف تعليمها، وكان هو وسيلتها للانتقال لمستوى مادي أفضل، ومرت بهما الحياة وصارت بينهما طفلة، بل وأصبحت العلاقة بينهما متأرجحة في أوقات يسود بينهما الرضا والحب والسكينة، وفي أوقات أخرى تدب بينهما المشاكل والشك.

يذكر أن  آخر أعمال منة فضالي فيلم «فارس»؛ الذي شاركت فيه بصحبة الفنان أحمد زاهر والفنان حسين فهمي.

اقرأ أيضاً - البرومو الدعائي الرسمي لفيلم «المطاريد» قبل عرضه في 25 يناير