غرفة شركات السياحة عن «تغريدة إيلون ماسك»: دعاية مجانية للبلاد

إيلون ماسك
إيلون ماسك

قال مجدي صادق، عضو غرفة شركات السياحة، إن عالم المصريات الدكتور زاهي حواس يروج لمصر بصورة جميلة في كل مكان، ويسافر طوال الوقت، ولم أرَى صديقًا يعشق مصر كما يعشقها عالم المصريات.
 
وأشاد  صادق، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية  إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاحد ، بإرسال الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، دعوة للملياردير إيلون ماسك، من أجل زيارة المتحف المصري الكبير، معربًا عن تقديره لجهود عالم المصريات الدكتور زاهي حواس، في الدعاية لمصر.

وتابع :" تغريدة الملياردير إيلون ماسك مالك تويتر، عن مصر بمثابة حملة دعاية عالمية لا تُقدر بثمن، وهو من الشخصيات العامة العالمية والمعروفة فى كل انحاء العالم ".

وشدد صادق ، على ضرورة استغلال الشخصيات العاليمة المؤثرة التي تؤمن بحضارتنا وتراثنا المتفرد في الترويج الجيد للسياحة المصرية، وجذب أنظار العالم إليها لتشجيعهم على السفر إلى مصر.

وأشار عضو غرفة شركات السياحة،  إلى أنه من غير المعقول ضياع هذه الفرصة الذهبية لعمل حملة دعاية مجانية غير مسبوقة برعاية “ماسك” حيث إنها ستكون محط أنظار العالم أجمع وستكون له ردور فعل إيجابية للغاية.

اقرأ أيضاً| رئيس هيئة تنشيط السياحة: نتواصل مع إيلون ماسك لدعوته إلى زيارة مصر