نادين نسيب تتعاقد على بطولة «وأخيرا» مع قصي خوالي

نادين نسيب
نادين نسيب

تعاقدت النجمة نادين نسيب، على المشاكرة في مسلسل "وأخيرا"، حيث تشارك في بطلولته النجم قصي خولي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.

 

وكشف المنتج صادق الصباح، تفاصيل مسلسل "وأخيرا"، بطولة كل من الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان قصى الخولي، والذي يعد التعاون الثالث بينهما، والمقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023.

 

 

وقال صادق الصباح خلال لقائه في برنامج insider، إن مسلسل وأخيرا يتكون من 15 حلقة فقط، مشيرًا إلى أن العمل لا يمكن زيادة حلقاته لأنه سيحتاج لعدد أيام طويلة وحلقة مكثفة أكثر.

 

وعن فكرة مسلسل وأخيرا، رد صادق الصباح: "رايحين لعالم حقيقي بنشوفه في بلاد الشام وإن شاء الله يكون عند حسن ظن الجمهور العربي".

 

يذكر أنه لا يزال الخلاف قائما بين الفنانة سيرين عبدالنور والفنانة نادين نسيب نجيم، حيث قامت نسرين بعمل "بلوك لنادين" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ويعود سبب الخلاف إلى تحدث "سيرين" أكثر من مرة في تصريحات تلفزيونية، قائلة إنه كان هناك تعاون بينهما في عمل ولكن نادين رفضت.

 

وهذا ما قالته سيرين من قبل مع الإعلامي نيشان حينما سألها عن إمكانية التعاون مع نادين نجيم، فأوضحت أنها كانت موافقة ولكن نادين رفضت الفكرة.

 

أقرأ أيضاً - فضل شاكر يطرح "صعبان عليك حالي"

 

وكتبت نادين نجيم عبر حسابها على تويتر رسالة غامضة جاء فيها: «حلو الانسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام».

 

وتابعت نادين: «في مثل بقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف.. الفن لذة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا».